رغم شهرتها بإطلالاتها الأنيقة.. مناسبات محرجة لـ«كيت ميدلتون» بسبب ملابسها

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تشتهركيت ميدلتون بإطلالاتها الأنيقة واللافتة، إلا أنها واجهت العديد من الإخفاقات والأخطاء في الموضة في عدة مناسبات.

فيما يلي 5 مناسبات عانت فيها كيت ميدلتون من أخطاء موضة محرجة.


فستان أخضر استخدم كشاشة خضراء

أثناء وجودهما في ماساتشوستس بالولايات المتحدة، شاركت كيت وزوجها الأمير ويليام في حفل توزيع جوائز "إيثر شوت" المرموقة.

وأذهلت الأميرة البالغة من العمر 41 عاماً المشجعين الملكيين بفستان سهرة أخضر مذهل، بالإضافة إلى قلادة خضراء زمردية مذهلة كانت مملوكة لحماتها الراحلة، الأميرة ديانا.

ولكن بعد أن أشاد عشاق الموضة بالأميرة لخياراتها، سرعان ما أشاروا إلى إمكانات مختلفة للفستان الفاخر، حيث استخدموه كشاشة خضراء.

تستخدم الشاشات الخضراء في صناعة التلفزيون والإعلام، حيث تسمح لأجزاء من جسمك بالاختفاء عن طريق جعله غير مرئي. تم استخدام فستان كيت الأخضر كشاشة خضراء لتحويل صورها إلى أشياء عديدة، مثل الفاصوليا المخبوزة وبيتزا البيبروني والحلويات والفواكه والخضراوات. 

كعب كيت يعلق في شبكة معدنية

خلال زيارة إلى مركز للإدمان في إسيكس، تعرضت الأميرة المتواضعة لموقف محرج، بعد أن علق كعب قدمها بشبكة معدنية في الأرض.

وعلى الرغم من ذلك، ظلت كيت هادئة ومتماسكة، وقامت بانتشال الكعب بمهارة. 

بنطال كيت يعلق في كعب حذائها

في زيارة لشركة منسوجات كان يملكها جدها الأكبر، في عام 2023 ارتدت كيت بدلة خضراء أنيقة ولكن أثناء خروجها من السيارة، كشفت الصور أن إحدى ساقي بنطالها علقت في كعب حذائها. 

ومع ذلك، كما هو الحال دائماً، لاحظت كيت الخطأ الفادح وسرعان ما تفادت الموقف، وتوازنت بأناقة على ساق واحدة مثل راقصة الباليه. 

كيت ترتدي معطفاً مطابقاً لمعطف امرأة أخرى

غالباً ما يتم تقليد أسلوب الأميرة من قبل محبي العائلة المالكة، ولكن ماذا يحدث عندما تصل كيت إلى حفلة وهي ترتدي زياً مماثلاً يرتديه ضيف آخر؟

حدث هذا الخطأ المؤسف، وغير المخطط له، في عام 2014، عندما كان الزوجان الملكيان يحضران حفل زفاف الأصدقاء في جلوسيسترشاير، إذ تبين أن كيت ترتدي نفس المعطف الأزرق الذي كانت ترتديه إحدى ضيفات الحفل. 
يعتبر المعطف الذي يلفت الأنظار، من مجموعة العلامة التجارية لعام 2010، من القطع المفضلة في خزانة ملابس كيت وقد ارتدته في عدد من المناسبات.

تطاير فستان كيت مع الريح

أثناء زيارتها لنيو دلهي بالهند، تعرضت كيت لموقف محرج، فأثناء وضع إكليل من الزهور عند بوابة الهند، هبت عاصفة مفاجئة من الرياح على فستانها، وبذلت  قصارى جهدها للحفاظ على رباطة جأشها وكافحت للسيطرة على الفستان الأبيض.

كيت ترتدي بلوزة بشكل خاطئ

في عام 2019، تبين أن كيت كانت ترتدي بلوزة غوتشي بطريقة خاطئة.

وفقاً للعلامة التجارية الفاخرة الراقية، فإن البلوزة الأرجوانية الأنيقة مع تفاصيل الياقة الأنيقة مصممة للارتداء وأزرارها إلى الخلف. 

ولكن على الرغم من أن كيت لم تتبع التصميم الأصلي للعلامة التجارية، إلا أن البلوزة  نالت إعجاباً كبيراً من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.